تاكسي «النيل» أسرع توصيلة.. من المعادي للزمالك في عشرين دقيقة.. فيديو وصور

تاكسي «النيل» أسرع توصيلة.. من المعادي للزمالك في عشرين دقيقة.. فيديو وصور

 سلمى عبد الناصر - منار نور - عدسة: صلاح مهدي

بعيدا عن حر الصيف وازدحام المواصلات العامة، وهربا من تكدس قطارات مترو الأنفاق، وبحثا عن وسيلة آمنة وترفيهية، ظهرت فكرة التاكسي النيلي، ولم تلق الفكرة رواجا في بداية انطلاقها، ولكن بمرور الأيام، أصبحت تجذب زبائن عديدة، منهم من يتخذها وسيلة مواصلات سريعة والبعض يعتبرها رحلة نيلية زهيدة الثمن. 
 
من جانبه، قال مجدي غالي، رئيس مجلس إدارة نايل تاكسي، في حديثه لـ "صدى البلد"، إن مشروع التاكسي النيلي ينقل حوالي 150 شخصا يوميا مقارنة بـ6 أفراد في بداية افتتاح للمشروع، مشيرا إلى أن المشروع يغطي القاهرة الكبرى ومحافظاتها القاهرة والجيزة والقليوبية، لافتا إلى أن المرحلة المقبلة تمتد إلى المنصورة. 
 
وأضاف غالي أن تكلفة التاكسي النيلي متساوية تقريبا مع تكلفة التاكسي العادي، فضلا عن الرحلات النيلية الترفيهية التي تقام في نهاية الأسبوع، لافتا إلى أن التاكسي النيلي يجذب أعدادا من الأجانب والسياح الذين يستخدمونه بشكل دوري.
 
وأكد رئيس مجلس إدارة نايل تاكسي أن جميع المراكب النيلية المستخدمة في المشروع محلية الصنع 100٪ ، ومجهزة بأحدث الإمكانيات وكاميرا مراقبة للحماية ونظام التتبع عن بعد إلكترونيا، فضلا عن توفير دورات تدريبية لقائدي المركبات ليكونوا على أعلى مستوى.
 
وتابع: "الرحلة من المعادي للزمالك حوالي 20 دقيقة، وتعتبر أسرع وأضمن وسيلة مواصلات بدون زحمة سير".
تاكسي «النيل» أسرع توصيلة.. من المعادي للزمالك في عشرين دقيقة.. فيديو وصورتاكسي «النيل» أسرع توصيلة.. من المعادي للزمالك في عشرين دقيقة.. فيديو وصورتاكسي «النيل» أسرع توصيلة.. من المعادي للزمالك في عشرين دقيقة.. فيديو وصورتاكسي «النيل» أسرع توصيلة.. من المعادي للزمالك في عشرين دقيقة.. فيديو وصور
تعليقات القراء